سيد الحرف والكلمة
مرحباً باللي فتح للشعر بابة
http://www.7ozn.com/uploads5/81061381862121321.swf


جديد شاعر المستحيل فضل النظاري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نتمنى لكم قضاء أطيب الأوقات على شبكة شاعر المستحيل لصاحبها الشاعر / فضل بن محمد النظاري
يا صاحبي شائت الأقدار توادعني يوم اللي سائت الأحوال مابيننا
حاولت أداري شعوري : بالصبر واداوي طعوني بس ما فادني صبري . ولا حرك لي شجوني بكيت لين جف دمعي: جبر وقرح لي جفوني لو إن الدمع ما يفيد : ولا يعيد اللي راح لشاعر المستحيل
كيف الحل والناس في أزمة ضمير ""فاتقوا الله في قلوب العذارء إلتفت يمـي هنـا يـم الغـريـ ب لا رمل تحتي ولا فوقي سحاب .!! ما يكفي خطوتي الكون الرحيب وما يستر جرحي العاري ثياب "

شاطر | 
 

 ننزل القبر مهما كان جديد شاعر المستحيل فضل النظاري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟
سيد الحرف والكلمة
سيد الحرف والكلمة
avatar

ذكر الحمل
عدد الرسائل : 1098
العمر : 34
نقاط : 2449
شخصية هامة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: ننزل القبر مهما كان جديد شاعر المستحيل فضل النظاري   الأحد أغسطس 25, 2013 7:48 am


<رساله بلسان أولياء الدم>



المقاتيل يا هلا الدم جاء قراره

بالدفن وعند إبن حميد سلآحي

في سحول الدفن ما غير مساره 

من بني دارس مع ال الصلاحي

{{كل راعي ذوق تكفيه الإشاره 

والوعد قدام بأطراف اللياحي}}

من قتل بالنار حنا نطفي ناره

قاصرين الدرب من كل الرُباحي

معركة بعدآن خلها نهاره

حزة المنوال ليش عاد القراحي

كنها قوات الأمن يوم غاره

بن علي نادئ حيئ للفلاحي

صبركم يا عطيب مركزها الصداره

من تعداكم شرب سُم الفحاحي

جابها اللي ما يحسب للخساره

من خصالة ما نفذ صبر الشناحي

صبر إبن ضاوي رواسي ونماره

كامله بالثار من كل النوآحي

ساغها أفكار من وحي إبتكاره

كاسبينه يوم زرقات الرماحي

فضل إبن محمد شل إنفجاره

وقلبه مثل ليل إبلا صباحي

مُنقهر والقهر مثل كبر الإماره

للكويت ودار أخو مريم صُباحي

شاعراٍ والشعر ما فيه إستعاره

ما يفيد إن راحت النفس صياحي

نقتل الجاني وإن كان جوف داره

ونسلم أهله ما نبادر بالسماحي

حنا أهل الثار والكل يآخذ بثارره

ما يهمنا لا خساره لا رباحي

ما فينا جبان ولا قُنصل بسفاره

كل نايمٍ للحرب بنا يصير صاحي

ننتشر مثل المطر في كل حاره

مثلما الجراد في كل ليل وصباحي

الطفل فينا لو توليه على قاره

ما يخالف بين عُمر وإبن رباحي

لين ما صرنا مثل حُمر الإشاره

في عيون كل العلايل والصحاحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/preferred.mamedalnzara
شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟
سيد الحرف والكلمة
سيد الحرف والكلمة
avatar

ذكر الحمل
عدد الرسائل : 1098
العمر : 34
نقاط : 2449
شخصية هامة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: ننزل القبر مهما كان جديد شاعر المستحيل فضل النظاري   الثلاثاء سبتمبر 10, 2013 1:16 pm

يا سيدي ما يقهرك غير الحثاله
من لا تجد له أصل ولا سُلاله
ما ينحسب صيته مابين القبايل
ولا هو براعي معروف وجمايل
وشلون تنتظر الخير من إنسان
تلقاه سهران في شهر الفضايل
صدق راعي المثل الذي قال
إن غرك الأصل دلتك الفعايل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/preferred.mamedalnzara
 
ننزل القبر مهما كان جديد شاعر المستحيل فضل النظاري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيد الحرف والكلمة :: الفئة الأولى :: شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟-
انتقل الى: