سيد الحرف والكلمة
مرحباً باللي فتح للشعر بابة
http://www.7ozn.com/uploads5/81061381862121321.swf


جديد شاعر المستحيل فضل النظاري
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نتمنى لكم قضاء أطيب الأوقات على شبكة شاعر المستحيل لصاحبها الشاعر / فضل بن محمد النظاري
يا صاحبي شائت الأقدار توادعني يوم اللي سائت الأحوال مابيننا
حاولت أداري شعوري : بالصبر واداوي طعوني بس ما فادني صبري . ولا حرك لي شجوني بكيت لين جف دمعي: جبر وقرح لي جفوني لو إن الدمع ما يفيد : ولا يعيد اللي راح لشاعر المستحيل
كيف الحل والناس في أزمة ضمير ""فاتقوا الله في قلوب العذارء إلتفت يمـي هنـا يـم الغـريـ ب لا رمل تحتي ولا فوقي سحاب .!! ما يكفي خطوتي الكون الرحيب وما يستر جرحي العاري ثياب "

شاطر | 
 

 منقية شاعر المستحيل حصريآ على شبكة شاعر المستحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟
سيد الحرف والكلمة
سيد الحرف والكلمة
avatar

ذكر الحمل
عدد الرسائل : 1098
العمر : 34
نقاط : 2449
شخصية هامة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: منقية شاعر المستحيل حصريآ على شبكة شاعر المستحيل   الجمعة نوفمبر 01, 2013 10:41 am

الإهداء للشاعر فارس العتيبي الثبيتي


منقية شاعر المستحيل.....؟

يا صديقي طال عمرك وإلا قصر
لابد ما يجي الموت إلك بعد الحياه
ولابد ما يجي يوم وتسري للقبر
هذه حكمة الله وهذا مُبتغااااااااه
ولا لكلماته مبدل على مر الدهر
وحده المولى الذي يفعل الذي يشاه
بعد ذكر الله نصلي على زين البشر
من عليه نصلي جميعآ في الصلاه
أحمد المختار من لي شفيع يوم الحشر
وعلى أصحابه سلامي وأله ومن والاه
بن محمد قال ما أحد يجيب نفس الخبر
لو يقول عسل مُصفى بتقطره شفاه
يخلطه الراؤي فيصبح العسل سكر 
مير نترك العبد على ربي جزاه
وانت لا تزعل إذا لاح إلك برق الغدر
من صديق وإلا خصيم ٍ ولا تزفُر بـ أه
لجل ما تشمت عدوك ولو يوم بالعُمر
هكذا عادات ربي نجاة ٍ في نجاه
من يخونك لا تعبره ولا تعطيه قدر
واللي ودك بالمذله نجيبه من قفاه
كل من يريده قلبك يغيب ويعتذر
واللي ما تبيه بعسرك فلا تلقاء سواه
هكذا الحياه أيا صاحبي بالمُختصر
والمثل قال إزرع الخير إلين ما تراه
قلت انا من يزرع الخير ما يلقي ثمر
في بشر ما عاد فيها خجل ولا حياه
بو محمد طال صبري على ظلم البشر
ولا لفاني يا الثبيني ملل ولا سواه
من زلالي بَتعلم انا نظم الشعر
ولا بشاعر خير إن ما تعلم من خطاه

يمكنك سماع المنقيه على
http://www.resha-a.com/vb/showthread.php?p=203541#post203541
أو على منتديات ملاك الكون
http://www.ml1k.com/vb/showthread.php?p=11751#post11751

أو على منتديات همس المشاعر
http://www.h-m8.com/vb/t60092.html
وصار بإمكانك تحميل المنقيه لديناء بدون زيارتنا على الرابط أعلاه من خلال الضغط على http://www.7ozn.com/uploads5/d4fd1383317972711.swf
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/preferred.mamedalnzara
شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟
سيد الحرف والكلمة
سيد الحرف والكلمة
avatar

ذكر الحمل
عدد الرسائل : 1098
العمر : 34
نقاط : 2449
شخصية هامة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: منقية شاعر المستحيل حصريآ على شبكة شاعر المستحيل   الجمعة نوفمبر 01, 2013 11:26 am

أحسب إني قد نسيتك والظاهر إني ما نسيت
يا اللي من قلبي هويتك وإنت عمرك ما هويت
كنت أحسب إني محيتك من صفحة حياتي وطويت
واثر هذا القلب بيتك وانا الذي منه أنقضيت
أروح عنك والقاني جيتك لين انا منك أستحيت
تصدق إني من جفيتك ما نمت مرتاح أو هديت
وتصدق إني لا من لقيتك كآنني ميت ثم حييت
خطاي من قلبي غليتك وكم ليلةٍ فيها تمنيت
معاك يجمعني الله ببيتك والاقيك بصحوي ولا غفيت
وانت قاسي وإن أذيتك تزعل وعمرك ما رضيت
أبذكرك لا من نسيتك وأبنتهيك كل ماني بديت
صحيح من قلبي عطيتك مشاعر ٍ منها إنتهيت
وصحيح من عيني رميتك صديت عنك ولا صديت
لكن عمري ما شكيتك مهما علي بالحب طغيت
لا من حفظتك ما قريتك تطيح واثاريك أعتليت
روح من قلبي نسيتك لا والله إني ما نسيت
حتى يوم اللي جفيتك أنكسر قلبي وبكيت
بين الحقيقه وبين ليتك مسافه عنها ما دريت
الصد عذاب وإن كان جيتك مايعني راسي لك حنيت
والدليل إني ما رجيتك عزيز وعمري ما وطيت
وانتا عالي لو وطيتك في بعادي كان قسيت
لولى غلاك ما كان جيتك كاني على صدك قويت
والدليل إني هويتك إقراء القصايد بيت بيت
في مواعيدك إحتريتك إنتظرت ولكنك ما جيت
تعال مدام إني رسيتك تعال لو عن جد هويت
بس تجي وتقول فديتك ترد إعتباري وأقول عفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/preferred.mamedalnzara
 
منقية شاعر المستحيل حصريآ على شبكة شاعر المستحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سيد الحرف والكلمة :: الفئة الأولى :: شَآعْر آلْمُستِحيلْ ~؟-
انتقل الى: